التخطي إلى المحتوى الرئيسي
تفسير الاحلام

رؤية خيانة الزوج في المنام وحلم زوجي يخونني

Avatar
بواسطة news · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات

 تعرفي إلى تفسير حلم خيانة الزوج ومعنى رؤية الزوج يخونك في الهاتف في المنام ورمز خيانة الزوج مع امرأة تعرفيها

من رأت زوجها يخونها في المنام فإنه يخفي أمراً عنها، ورؤية خيانة الزوج الجسدية في الحلم ندل على خيانته للأمانة ومخالفته للعهود، وحلم خيانة الزوج المتكررة يدلّ على كثرة المشاكل معه، وإذا رأت المرأة المتزوجة زوجها يخونها مع امرأة تعرفها في المنام فذلك دليل على فساد هذا المرأة وسوء نواياها.




رؤية خيانة الزوج في المنام وحلم زوجي يخونني

تفسير حلم زوجي يخونني

  • حلم الزوج يخونك دليل على كذبه ونفاقه أو إخفاءه أمر عنها، إذا رأت المرأة المتزوجة زوجها يخونها أمامها في المنام فذلك دليل على سوء معاملته ومعاشرته لها، وعندما ترى المرأة خيانة زوجها الجسدية في الحلم فذلك دليل على خيانته للأمانة ومخالفته للعهود، وحلم خيانة الزوج المتكررة يدلّ على فساد أعماله وأخلاقه.
  • حلم ندم الزوج على خيانته للمتزوجة يدلّ على تراجعه عن أمر يسيء لها، وإذا رأت المرأة المتزوجة زوجها يعترف بخيانته في المنام فذلك دليل على ندمه الشديد وتحسن العلاقة معه، ورؤية عدم اعتراف الزوج بالخيانة في الحلم تدلّ على إخفاء أمر هام عنها، والله أعلم.
  • وإذا رأت المرأة المتزوجة زوجها يخونها مع امرأة أجمل منها في المنام فذلك دليل على تقصيرها بالقيام بواجباتها الزوجية، وعندما ترى السيدة المتزوجة زوجها يخونها مع امرأة أقل جمالاً منها في الحلم فذلك دليل على طمع زوجها وعدم إرضائه.
  • حلم الشجار مع الزوج لخيانته يدلّ على المطالبة بالحقوق الزوجية، ورؤية هجر الزوج لخيانته في المنام تدلّ على سوء العلاقة معه، أما طلب الطلاق من الزوج لخيانته في الحلم دليل على اتخاذ قرارات مصيرية، والله أعلم.

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel