التخطي إلى المحتوى الرئيسي
تفسير الاحلام

تفسير حلم الصراصير في البيت

Avatar
بواسطة news · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات

 رؤية الصراصير في البيت في المنام ترمز لأعين الحساد والكارهين، فمن رأى الصراصير الكبيرة في البيت في الحلم فهذا يدل على الأعداء والأشرار، ومن رأى صرصور صغير في البيت في الحلم فذلك دليل على سوء أخلاق الأبناء وفسادهم، ورؤية الصراصير في البيت وقتلهم في المنام تدلّ على النجاة من أذى.



تفسير حلم الصراصير في البيت


تفسير حلم الصراصير في البيت

  • رؤية الصراصير في البيت في المنام تدلّ على أعين الحساد، فمن رأى الصراصير تدخل إلى البيت في الحلم فهذا يدل على ضرر يصيب الرائي في عائلته، ومن رأى صرصور يخرج من البيت في الحلم فذلك دليل على طهارة البيت من الحساد والفاسدين، ورؤية الصراصير على باب البيت في المنام تدلّ على وجود من يكيد للرائي.
  • رؤية الصراصير في غرفة النوم في المنام تدلّ على المشاكل الزوجية، ومن رأى صرصور على فراشه في الحلم فإنه يدخل بعلاقة فاسدة، وتشير رؤية الصراصير في المرحاض في المنام إلى الشياطين والجن، ورؤية الصراصير في المطبخ في المنام تدلّ على وجود أشخاص يستغلون الرائي في ماله.
  • رؤية صراصير ميتة في البيت في المنام تدلّ على النجاة من الأشرار والمفسدين، وتشير رؤية قتل الصراصير في البيت في الحلم إلى التغلب على الأعداء والخصوم، ومن رأى أنه لا يستطيع قتل الصرصور في المنام فإنه ضعيف مكسور، وحلم شخص يقتل الصرصور يدلّ على التغلب على أهواء

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel