التخطي إلى المحتوى الرئيسي
تفسير الاحلام

تفسير رؤية الفلوس في المنام للمتزوجة

Avatar
بواسطة news · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات

 ترمز رؤية الفلوس في المنام للمتزوجة للوفرة والنعم في حياتها، ورؤية العملة المعدنية في الحلم للمتزوجة تدلّ على الرزق والسعة، أما الفلوس الورقية في المنام للمتزوجة تدلّ على الهموم والمتاعب، وربما دلّـت رؤية أخذ النقود في الحلم للمرأة على الفقر والحصول على المساعدات المالية، وإذا رأت السيدة المتزوجة أنها تعطي الفلوس في المنام فهذا يدلّ على حسن أفعالها.


تفسير رؤية الفلوس في المنام للمتزوجة




تفسير رؤية الفلوس في المنام للمتزوجة

  • رؤية الفلوس في المنام للمتزوجة تدلّ على الخيرات والنعم، فرؤية العملة المعدنية في الحلم للمتزوجة تدلّ على الغنى وسعة العيش، وجمع الفلوس في المنام للمتزوجة يدلّ على جمع الرزق بتعب وجهد، وربما دلّـت رؤية إنفاق النقود في الحلم على الفقر وسوء الأحوال، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تسرق الفلوس في المنام فهذا يدلّ على اعتمادها على غيرها في الشؤون المنزلية.
  • حلم الشراء ودفع المال للمرأة المتزوجة يدل على إعطاء كل ذي حق حقه، ودفع الفلوس لشراء الملابس في المنام للمتزوجة يدلّ على نيل الحفظ والستر، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها المال لشراء الطعام في الحلم فإنها تحسن تدبير شؤونها، ورؤية البيع وأخذ المال في الحلم للمتزوجة تدلّ على خسة الطبع ودناءة النفس.
  • حلم ضياع المال للمتزوجة دليل على ذهاب الخيرات لمن لا يستحقها، ورؤية ضياع المال في البيت في المنام للمتزوجة تدلّ على إصابة الأولاد بأذى، وعندما ترى المرأة المتزوجة أنها أضاعت المال من محفظتها في المنام فإنها تفتضح أمام الناس، أما رؤية ضياع الفلوس الكثيرة في الحلم تدلّ على الضيق والخسارة.
  • رؤية إخفاء المال في المنام للمتزوجة تدل على التقتير في النفقات، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها أخفت محفظة النقود في الحلم فهذا يدل على سوء رعاية عائلتها، ورؤية تخبئة الفلوس عن الزوج في المنام للمتزوجة تدل على جمع ماله دون معرفته، أما رؤية العثور على الفلوس في الحلم للمتزوجة تدلّ على الفرج القريب.

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel