التخطي إلى المحتوى الرئيسي
تفسير الاحلام

تفسير حلم الجماع مع شخص معروف

Avatar
بواسطة news · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات

 

حلم الجماع مع شخص معروف يرمز للاستعانة به ونيل خيراً منه، وقد تدلّ رؤية الجماع مع شخص من الأقارب في المنام على برهم وإحسانهم، وإذا رأت امرأة أنها تمارس العلاقة الحميمة مع الزوج في الحلم فذلك يدل على الحمل القريب، وتشير رؤية الجماع مع شخص تحبه في المنام إلى الزواج القريب.

تفسير حلم الجماع مع شخص معروف



تفسير حلم الجماع مع شخص معروف

  • حلم الجماع مع شخص معروف يدلّ على الاستعانة به ونيل منفعة منه، وقد تدلّ رؤية الجماع مع امرأة معروفة في المنام على الخير الذي يأتي الرائي منها أو عن طريقها، وإذا رأت امرأة أنها تمارس العلاقة الحميمة مع شخص من الأقارب في الحلم فذلك يدل على بره وصلة رحمه، وتشير رؤية الجماع مع شخص من الخصوم في المنام إلى إصلاح العلاقة معه وحل الخلاف.
  • حلم الجماع مع الأب يدلّ على الحصول على النفقة منه، وإذا رأت المرأة أنها تجامع أخيها في المنام فذلك يدل على تحمله مسؤوليتها وعونه لها، ورؤية مجامعة الابن في الحلم تدلّ على مرضه وتعبه، وحلم الجماع مع ابن العم يدل على طلب الحماية منه.
  • رؤية الجماع مع مدير العمل في المنام تدلّ على الحصول على مكافأة أو ترقية، وعندما ترى المرأة أن زميل العمل يجامعها في الحلم فذلك دليل على تحمله الأعباء عنها في العمل، ورؤية الجار يجامعك في المنام تدل على الحصول على مساعدة منه.

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel